تجربتي الشخصية في عمليات الدمج والاستحواذ | عربي | عمليات الاندماج والاستحواذ | المصرفية الإستثمارية

استفد من الدورة التدريبية الأكثر مبيعًا لدي: عمليات الاندماج والاستحواذ – عمليات الاندماج والاستحواذ ، وتقييم شركة وبيعها – ما عليك سوى النقر على الرابط لمعرفة المزيد

https://www.udemy.com/course/how-entrepreneurs-can-maximise-value-when-selling-a-business/?referralCode=C762713F204FD47BB6AD

❤ ما سوف تكتشفه في هذا الفيديو:

بعد أن كنت مصرفيًا استثماريًا لأكثر من 30 عامًا ، أود أن أقدم لكم وجهة نظري الشخصية حول عمليات الدمج والاستحواذ.

التحدي الكبير هو كيف يمكنك تعليم شيء مثل الاندماج والاستحواذ ، لأنه موضوع معقد وعملية معقدة.

إنه شيء لم يتم كتابته من قبل في كتاب مدرسي. والجواب البسيط هو أنه لا يمكنك تعليمه إلا من خلال التجربة. لذا فأنت تريد أن تعرف أن الشخص الذي يشاركك تجربته كان موجودًا بالفعل ، وفعل ذلك ، وحصل على القميص ، كما كان.

كل شيء جيد وجيد بعد أن أمضيت عامين في أحد البنوك الاستثمارية كمحلل ، ولكن بعد ذلك أنت حقًا نوع من المتلصص للعملية. أنت لا تفعل ذلك في الواقع ، فأنت لست المدير الأول الذي يدير العملية ويتخذ القرارات.

لا يوجد طريق مختصر لاكتساب هذه الخبرة فعليًا. عليك بالفعل العمل على صفقات وعليك أن تتمتع بهذه التجربة. ولكن بعد أن فعلت هذا لمدة 30 عامًا ، فأنا الآن في السادسة من عمري ، وأحب حقًا مشاركة هذه التجربة معك وأريد أيضًا أن أقدم لكم وجهة نظري حول ما يشبه “ المشاركة في عمليات الدمج والاستحواذ.

❤ اشترك الآن: https://jbdcolley.com/YTsubscribe
إذا أعجبك هذا الفيديو ، فتأكد من اشتراكك في قناة Youtube الخاصة بي الآن. بهذه الطريقة لن تفوتك المزيد من مقاطع الفيديو القابلة للتنفيذ مثل هذا الفيديو. فقط اضغط على زر الاشتراك في هذه الصفحة الآن.

❤ إخلاء المسؤولية: الروابط المدرجة في هذا الوصف قد تكون روابط تابعة. إذا قمت بشراء منتج أو خدمة مع الروابط التي أقدمها ، فقد أتلقى عمولة صغيرة. لا توجد رسوم إضافية عليك! شكرًا لك على دعم قناتي حتى أتمكن من الاستمرار في تقديم محتوى مجاني لك كل أسبوع!

❤ تعال وقل مرحبا!
يوتيوب: https://www.youtube.com/user/jbdcolley
لينكيدين: https://uk.linkedin.com/in/jbdcolley
الموقع: http://jbdcolley.com
تويتر: https://twitter.com/jbdcolley
التعلم: https://www.udemy.com/user/johncolley/
الفيسبوك: https://www.facebook.com/groups/OLClub/
انضم إلى مجموعة Facebook الخاصة بنادي التعلم عبر الإنترنت لاكتشاف المزيد حول إنشاء ونشر وبيع الدورات التدريبية المربحة عبر الإنترنت