أسس الاستثمار في سوق الأوراق المالية ما سوف تكتشفه في هذه الدورة العربية

اكتشف دورة الاستثمار في سوق الأسهم الخاصة بي: الاستثمار في قيمة سوق الأسهم وتقييم واختيار الأسهم. يأتي كل قسم من الدورة مع نصوص بعشر لغات بما في ذلك هذه اللغة. يمكنك العثور على الدورة والتسجيل باتباع هذا الرابط:

https://www.udemy.com/course/stock-market-value-investing-evaluating-selecting-stocks/?referralCode=25747CD0B7D422A1DA8D

أسس الاستثمار في سوق الأوراق المالية. ما سوف تكتشفه في هذه الدورة.

إذا كنت تشاهد هذا الفيديو ، فقد تفكر في التسجيل في هذه الدورة التدريبية أو ربما تكون قد سجلت للتو في هذه الحالة التي تحظى بترحيب حار.

في كلتا الحالتين ، أود قضاء بضع دقائق معك في شرح ما سوف تكتشفه في الدورة التدريبية الخاصة بي حول أسس الاستثمار في سوق الأسهم.

اسمحوا لي أن أطرح عليك سؤالا. هل ترغب في معرفة كيفية الاستثمار في البورصة ولكن لا تعرف من أين تبدأ؟ هذا هو السؤال الرئيسي الذي يجب عليك الإجابة عليه.

وإذا كانت الإجابة بنعم ، فهذا رائع لأن هذه الدورة تناسبك بالتأكيد. لاحظ مع ذلك ، وهذا تحذير مهم ، فهذه دورة للمستثمرين على المدى الطويل. إنها ليست “الثراء السريع”. لن يعرض عليك مشاركة النصائح. سوف يعلمك المعلومات الفنية حول الأسهم والأسهم والاستثمار.

بدأت وظيفتي المالية الأولى في عام 1988. انضممت كمتدرب خريج في Security Pacific Hoare Govett في مدينة لندن.

هذه ثلاثة من الاختبارات الأولى التي أجريتها قبل الذهاب إلى ماجستير إدارة الأعمال. وسترى أنهم أخذوا جميعًا في عامي 1989 و 1990. هذه هي المدة التي كنت مهتمًا بها وأتعلم المزيد عن سوق الأوراق المالية والاستثمار في سوق الأوراق المالية ، بالإضافة إلى تمويل الشركات. ولم أتوقف عن التعلم منذ ذلك الحين.

تنقسم الدورة على نطاق واسع إلى قسمين رئيسيين.

يعلمك الجزء الأول عن استثمار سوق الأوراق المالية في الأسهم والأسهم.

ينتقل الجزء الثاني ويركز على فحص التقييم واختيار الأسهم التي قد تختار الاستثمار فيها. الأمر كله يتعلق بالعملية ، وليس المخزونات.

تنقسم الدورة إلى سبعة أقسام يمكنك رؤيتها هنا تشتمل على الجزء الأول ثم الجزء الثاني كما أوضحت بالفعل. يتكون الجزء الأول من أربعة أقسام. الجزء الثاني يتكون من ثلاثة أقسام.

لقد قمت أيضًا بتضمين ملفات PDF لكل مجموعة شرائح وهناك ما يقرب من 40 سؤال اختبار لتعزيز دروس التعلم وإبقائك على أهبة الاستعداد.

إذا لم تكن اللغة الإنجليزية هي لغتك الأولى ، فلا تقلق ، فقد غطيت ذلك. يتضمن كل قسم من الدورة نسخة من جميع المحاضرات ويتم ترجمتها ، باستخدام خدمة الترجمة من Google لأنني لست متعدد اللغات ، إلى 10 لغات. آمل أن يكون مترجم جوجل قد قام بعمل جيد.
ليس لدي طريقة للتحقق من ذلك ولكني كنت حريصًا جدًا على تحسين النص الذي تم إدخاله فيه. إذاً لديك 10 لغات يمكنك رؤيتها هنا على الشاشة وقمت أيضًا بتقديم أسئلة الاختبار وإجابات الاختبار المتوفرة في الترجمة أيضًا.

في هذه الدورة ، أشارككم معرفتي وخبرتي بصفتي أحد كبار المصرفيين الاستثماريين والمستثمرين ، منذ أكثر من 30 عامًا. أتمنى أن تجد الدورة ممتعة وعملية وغنية بالمعلومات. شكرا لك على التسجيل. سيكون من دواعي سروري العمل معك.

وإذا لم تكن قد سجلت ، فأنت بالتأكيد تريد العبور والتسجيل اليوم.
وأنا أتطلع إلى رؤيتك في الدورة قريبًا جدًا.

❤ DISCLAIMER: Links included in this description might be affiliate links. If you purchase a product or service with the links that I provide I may receive a small commission. There is no additional charge to you! Thank you for supporting my channel so I can continue to provide you with free content each week!

❤ COME AND SAY HELLO!
YOUTUBE: https://www.youtube.com/user/jbdcolley
LINKEDIN: https://uk.linkedin.com/in/jbdcolley
WEBSITE: http://jbdcolley.com
TWITTER: https://twitter.com/jbdcolley
LEARN: https://www.udemy.com/user/johncolley/
FACEBOOK: https://www.facebook.com/groups/OLClub/
Join my Online Learning Club Facebook Group to discover more about creating, publishing and selling profitable Online Courses